انعقاد الجلسة الثانية من أشغال الدورة الاستثنائية زوال يوم الخميس26 يوليوز 2018

            انعقدت زوال يوم الخميس26 يوليوز 2018 على الساعة الرابعة بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الجلسة الثانية من أشغال الدورة الاستثنائية والتي افتتحها السيد محمد بوحدادي نائب رئيس مجلس الجماعة بحضور السيد باشا مدينة بني ملال والسادة نواب ومستشاري المجلس والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الاقسام والمصالح وبحضور بعض المنابر الإعلامية.
       وتجدر الإشارة إلى أن النقطة 8 و 9 و 13 و 14 قد ترأسهم السيد محمد بوحدادي في حين أن النقط: 10 و11و 12و 16 قد ترأسهم السيد رئيس المجلس الجماعي احمد شد الذي اختتم هذه الجلسة الثانية بتلاوة برقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
         و للمزيد من التوضيح وتنوير الرأي العام بخصوص هذه النقط التي كانت مدرجة بجدول أعمال الجلسة الثانية لهذه الدورة فقد تم التصويت بالإجماع على النقطة الثامنة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على الاعتمادات المالية المخصصة لمشاريع المبادرة المحلية للتنمية البشرية برسم سنة 2018. وتم التصويت ايضا بالإجماع على النقطة التاسعة المتعلقة بالدراسة والتصويت على تغيير برنامج استعمال أموال الحساب الخاص بالمنطقة الصناعية. أما بخصوص النقطة العاشرة المتعلقة بالدراسة والتصويت على توزيع المساعدات والدعم لفائدة الجمعيات:"جمعية الاعمال الاجتماعية لأطر وموظفي ومتقاعدي جماعة بني ملال فهي الاخرى تم التصويت عليها بالاجماع. أما النقطة الحادية عشر المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص بمواقف السيارات و الدراجات النارية والعادية فقد تم التصويت عليها بالإجماع مع مراعاة الشروط والملاحظات التي ستضيفها لجنة المرافق والمدير العام للمصالح الجماعية ورئيس قسم المالية والشرطة الإدارية على دفتر التحملات. النقطة الثانية عشرالمتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص بالسوق الأسبوعي تم التصويت عليها بالإجماع و النقطة الثالثة عشر المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بني ملال وجمعية متقاعدي رجال التعليم تم التصويت عليها بالأغلبية. النقطة الرابعة عشر المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بني ملال وجمعية القاضي عياض للتكافل الاجتماعي تم التصويت عليها بالأغلبية . النقطة السادسة عشر المتعلقة بالدراسة والتصويت على طلب تجديد الترخيص بشغل الملك الجماعي بواسطة نصب لوحات اشهارية تم التصويت عليها بالإجماع. وقد اختتمت اشغال هذه الدورة الاستثنائية على الساعة السابعة مساء بعد تلاوة السيد رئيس المجلس الجماعي احمد شد لبرقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018