بحضور رئيس المجلس الجماعي احمد شد، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لعمال وموظفي ومتقاعدي جماعة بني ملال، حفلا تكريميا للموظفين المحالين على التقاعد لسنة 2016-2017-2018. و ذلك عشية يومه الخميس 11 أكتوبر 2018 بقاعة الأفراح الوئام. بحضور السادة النواب وأعضاء مجلس جماعة بني ملال وموظفي وموظفات الجماعة والمدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء جمعية الأعمال الاجتماعية لكل من مدن مكناس و مراكش و العيون.
ويدخل هذا الحفل ضمن الأهداف الاجتماعية المسطرة من طرف الجمعية تثمينا للعنصر البشري الذي قدم خدمات جليلة للجماعة الحضرية لبني ملال. وفي كلمة ألقتها فاطمة الزهراء النقاش رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية نيابة عن رئيس المجلس احمد شد. أبرزت أن الموظفين المتقاعدين يستحقون كل التنويه لما بدلوه من مجهودات مضنية خلال مسارهم المهني، وأن هذه الالتفاتة الرمزية تصبو الى عيش الموظف الجماعي في كنف العزة والكرامة وأن هذا التكريم هو اعتراف بالخدمات التي أسدوها خدمة للمواطنين.
كما تم تقديم هدايا رمزية للمتقاعدين اعترافا لهم بتضحياتهم طيلة مسارهم المهني. ليختتم الحفل بتنظيم حفل شاي لفائدة الحضور وأخذ صور تذكارية للمحتفى بهم.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018