إعادة تنظيم خدمات تدبير الشكايات من أجل استماع أفضل للمواطنين وتحسين الخدمات الجماعية، موضوع اجتماع جماعة بني ملال بمؤسسة التعاون الألماني GIZ

إعادة تنظيم خدمات تدبير الشكايات من أجل استماع أفضل للمواطنين وتحسين الخدمات الجماعية، موضوع اجتماع جماعة بني ملال بمؤسسة التعاون الألماني GIZ:

انسجاما مع مضامين برنامج عمل الجماعة خصوصا المحور المتعلق بالحكامة الإدارية. ومن أجل إعطاء دفعة قوية لهذا المشروع الطموح وتهييء أسباب تنزيله بمصاحبة شركاء الجماعة المؤسساتيين، شهدت قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة اجتماعا جمع مكتب المجلس بمريم غوفلان المستشارة التقنية لمؤسسة التعاون الألماني GIz و خبراء تم انتذابهم في مجال تدبير الشكايات بحضور السادة نواب الرئيس أحمد العرش و محمد العجلاوي و أمينة النماوي و رؤساء اللجان صالح الكونتيتي و أمين العصبى و فاطمة الزهراء النقاش و مصطفى النو مستشار والمدير العام للمصالح ورؤساء المصالح المعنية بتنزيل وتفعيل الحكامة الإدارية بفضاء جماعة بني ملال.
حيث عرف اليوم الثاني تقديم ملخص اللقاءات وأهم الخلاصات ومخرجات اليوم الأول في مجال تدبير جماعة بني ملال للشكايات المكتوبة و الشفهية و خصوصا الإلكترونية والتي تتطلب وقتا لتفعيلها نظرا لتعود المواطن على الاستعمال الورقي.
كما تم تقديم عرض يتعلق بالتصور الأولي لنظام استقبال وتدبير الشاكيات على ضوء مقتضيات المرسوم رقم 2-17 بتاريخ 28 رمضان 1438 -23 يوليو 2017 المحدد لنظام استقبال ملاحظات المرتفقين واقتراحاتهم وشكايتهم وتتبعها ومعالجتها.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018