عقد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال لقاءا تواصليا صباح يومه الاربعاء 28 نونبر 2018 بمقر الجماعة بحضور"ISJMA" والسادة النواب

عقد السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال لقاءا تواصليا صباح يومه الاربعاء 28 نونبر 2018 بمقر الجماعة مع مجموعة من طلبة المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري"ISJMA" بحضور السادة النواب والمستشارين والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة. في البداية رحب السيد الرئيس بالحضور مذكرا إياهم بأن باب الجماعة مفتوح أمام الجميع وأنه مستعد لتزويدهم بجميع المعلومات والوثائق التي يرغبون في الحصول عليها، بعدها استعرض اختصاصات كل من المجلس والإدارة. ومن جهته تدخل السيد المدير العام للمصالح الجماعية الذي اعطى توضيحا حول الهيكل التنظيمي للإدارة الجماعية مبرزا اختصاصات كل قسم ومصلحة على حدة.
بعد ذلك فتح السيد الرئيس باب النقاش والتساؤلات أمام الطلبة للإجابة على تساؤلاتهم والتي في مجملها تصب حول اختصاصات المجلس والإدارة. وفي الأخير عبر جميع الطلبة المشاركين في هذا اللقاء التواصلي عن استحسانهم لسعة صدر الرئيس الذي قدم لهم جميع التوضيحات والشروحات اللازمة التي زكت معارفهم في هذا المجال.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018