الجلسة الثانية من أشغال الدورة العادية لشهر فبراير

طبقا لمقتضيات المادة 33 من القانون التنظيمي 113/14 انعقدت زوال يوم الخميس 14 فبراير 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال الجلسة الثانية من أشغال الدورة العادية لشهر فبراير تحت رئاسة السيد احمد بدرة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لبني ملال بحضور السيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة والسادة النواب و مستشاري المجلس والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح كما حضر أيضا خلال هذه الجلسة المسؤول عن مؤسسة محمد الخامس للتضامن ببني ملال وكذا رئيسة جمعية انصات لمناهضة العنف ضد النساء.
بعد افتتاح الجلسة من طرف السيد احمد بدرة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي تدارس مجلس الجماعة وصادق بالاجماع على جل نقط هذه الجلسة ويتعلق الأمر بالنقط التالية:
تحويل اعتماد مالي قدره 100.000درهم من فصل إلى فصل لاستكمال مستحقات شركة "تيكمد" برسم سنة 2013تمت المصادقة عليها بالإجماع.
تمت المصادقة ايضا بالإجماع على دفتر التحملات الخاص بكراء المحلات التجارية المتواجدة بساحة بن بطوطة (جانب المارشي).
صادق المجلس أيضا بالإجماع على النقطة المتعلقة بتسمية الطريق المؤدية إلى حي ايت تسليت.
صودق أيضا بالإجماع على على مقرر الهيكل التنظيمي للإدارة الجماعية وتحديد اختصاصاتها.
تمت المصادقة أيضا بالإجماع على تخصيص الأرض ذات الرسم العقاري رقم 23496/10 لإحداث مركز محاربة الإدمان.
أما فيما يخص النقطة المتعلقة بإلغاء قرارات الاستغلال المؤقت للملك العمومي بواسطة بعض الاكشاك وإزالتها فقد تم التصويت عليها بالإجماع على تأجيل النقطة.
كما تم التصويت أيضا بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال-خنيفرة وجماعة بني ملال وغرفة التجارة والصناعة والخدمات من أجل تأهيل المنطقة الصناعية ببني ملال.
أما فيما يخص النقطة المتعلقة بالمصادقة على مشروع اتفاقية بين جماعة بني ملال وجمعية انصات لمناهضة العنف ضد النساء فقد تم التصويت بالأغلبية على تأجيل النقطة.
أما النقطة الأخيرة من جدول أعمال الدورة والمتعلقة بتعديل القرار الجبائي (الفصل المتعلق بواجبات الدخول إلى السوق المؤقت لبيع الخضر والفواكه بالجملة فقد تم التصويت بالإجماع على تأجيل هذه النقطة.لتختتم هذه الجلسة على الساعة السابعة والنصف مساء من يوم الخميس 14 فبراير 2019 بعد تلاوة السيد احمد بدرة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لبرقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018