اجتماع موسع مع الجمعيات والأندية الرياضية

في إطار النهوض بالأنشطة الرياضية بمدينة بني ملال وتوفير ملاعب القرب وإرضاء الشباب والساكنة بصفة عامة، وحرصا من جماعة بني ملال على حسن سير مواكبة الأنشطة الرياضية في ظروف جيدة، وتحقيقا للغاية النبيلة المتوخاة من تشييد هذا الصرح الرياضي الهام.
عقد السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال اجتماعا موسعا يوم الجمعة 15فبراير 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر الجماعة مع رؤساء الجمعيات والأندية الرياضية بحضور السيد النائب عبد الواحد العسري والسيدة للافاطمة الزهراء نقاش رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والسيد صالح بحري رئيس لجنة المرافق العمومية والسيد المستشار جمال وزين وموظفو مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية.
في البداية رحب السيد الرئيس بالحضور وحثهم على المحافظة على الملاعب واحترام أوقات اللعب، كما أكد على مجانية استغلال الملاعب واستفادة جميع الفئات العمرية منها لتفريغ طاقاتهم في المجال الرياضي بدل الانزواء وسط دائرة التهميش والحرمان والتي تؤدي إلى شيوع ظواهر سلبية تضر بهم وبالمجتمع..
وتجدر الإشارة إلى أن رؤساء الجمعيات والأندية الرياضية تقدموا بطلب الاستفادة من ملاعب القرب المكسوة بالعشب الاصطناعي بحدائق بني ملال وقد بلغ عدد الطلبات المقدمة (تسعة عشر )طلب.
وقد اختتمت اشغال هذا الاجتماع في جو تسوده روح المحبة والإخاء.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018