السيد رئيس جماعة بني ملال يرسم معالم الإدارة القوية في اجتماعه برؤساء الأقسام والمصالح الجماعية.

السيد احمد شد رئيس جماعة بني ملال يرسم معالم الإدارة القوية في اجتماعه برؤساء الأقسام والمصالح الجماعية.

حيث احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة اجتماعا ترأسه السيد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال صباح يومه الثلاثاء 05 مارس 2019. بحضور بعض السادة النواب ومستشاري المجلس والسيد المدير العام للمصالح الجماعية و السيدات والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة.
حيث استهل الاجتماع بكلمة توجيهية لرئيس المجلس نوه من خلالها بالجهود الحثيثة التي يقوم بها رؤساء الأقسام والمصالح. داعيا إياهم في نفس الوقت إلى نهج رؤية مستقبلية استشرافية، بعيدة عن الحسابات الشخصية قادرة على تحقيق التقدم المنشود ومبنية على التعاون والتكامل.
من جانبه أكد السيد المدير العام للمصالح الجماعية، على ضرورة ان يكون الجميع في مستوى الانتظارات والتطلعات مشيرا في ذات الوقت إلى الأوراش المفتوحة، التي لا يمكن أن تنجح، يقول السيد المدير العام للمصالح في غياب ركيزة الموظف والتنسيق بين مختلف الأقسام والمصالح بالجماعة.
وجدير بالذكر، أن هذا الاجتماع جاء ليثمن سلسلة الاجتماعات التواصلية التي يعقدها رئيس المجلس بشكل مستمر مع رؤساء الأقسام والمصالح ليطلع على سير عملهم وليقدم توجيهات جوهرية خدمة للمصلحة العامة و للرقي بالخدمات التي تقدم لعموم المرتفقين.
وقد خلص الاجتماع إلى ضرورة عقد اجتماعات دورية بين رؤساء الأقسام والمصالح والمدير العام للمصالح الجماعية من أجل وضع برنامج عمل تصوري وتنموي لتجويد الخدمات وتتبع المشاريع و إشراك كل الأطراف والجهات المعنية بهاته المشاريع.

ب-ق.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018