احتفال باليوم الوطني للسجين

المجلس الجماعي لبني ملال تحت رئاسة السيد احمد شد يساير ويمد جسور التعاون لإنجاح اليوم الوطني للسجين.

تجسيدا للعناية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لرعاياه من نزلاء المؤسسات السجنية،وفي إطار التوجيهات الرامية للنهوض بالمنظومة الإدماجية وإرساء فلسفة إعادة إدماج السجناء وتكريس المفهوم الإصلاحي في دور المؤسسات السجنية وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسجين وأثره الإيجابي على نفسية النزلاء باعتبارهم مواطنين كاملي الحقوق.
احتضن فضاء مركب دار الثقافة ببني ملال،يوم الخميس 14 مارس 2019 امسية فنية من أداء نزلاء المؤسسات السجنية ونزلاء مفرج عنهم تحت عنوان(مبارك ومسعود) بحيث نال العرض إعجاب وتجاوب الحاضرين من السجناء والتي تعتبر فرصة للمبدعين في ممارسة هوايتهم وتنمية قدراتهم واكتساب مهارات جديدة لتشجيعهم على تهذيب سلوكهم.
وقد حضر هذا العرض المسرحي عدة شخصيات، السيد باشا مدينة بني ملال و المدير الجهوي لإدارة السجون بجهة بني ملال خنيفرة،المديرية الجهوية لوزارة الشباب،والسيد النائب عبد الواحد العسري والسيدصالح الكونتيتي رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية وبعض المنابر الإعلامية،وعدة فعاليات من المجتمع المدني.
وفي ختام هذا الحفل تم تقديم الشكر للمجلس الجماعي لبني ملال على مجهوداته الجبارة المبذولة لإنجاح هذا الحفل المتميز لفائدة نزلاء المؤسسات السجنية.
ب-ق.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018