السيد خطيب لهبيل والي جهة بني ملال- خنيفرة في لقاء تواصلي مع اعضاء المجلس الجماعي لبني ملال.

السيد خطيب لهبيل والي جهة بني ملال- خنيفرة في لقاء تواصلي مع اعضاء المجلس الجماعي لبني ملال.

في إطار اللقاءات التواصلية التي يتم تنظيمها مع المجالس المنتخبة، ترأس السيد خطيب لهبيل والي جهة بني ملال-خنيفرة وعامل اقليم بني ملال يوم الأربعاء 27 مارس 2019 صباحا أشغال اللقاء التواصلي الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة مع أعضاء المجلس الجماعي بحضور السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال، السيد الكاتب العام بالولاية، السيد الباشا، رجال السلطة، رؤساء الأقسام بالولاية ،السيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الأقسام بالجماعة.
في البداية افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لوالي الجهة السيد خطيب لهبيل، بحيث أبدى استعداد السلطات للعمل بجانب الجماعة في إطار تجويد الخدمات والرقي بالإدارة وحث أيضا على تحسين علاقة الإدارة بالمواطن.
من جانبه تدخل السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي الذي أكد في العرض التفصيلي الذي قدمه أمام الحضور على الأهمية التي يكتسيها البرنامج التأهيلي للمدينة مبرزا المعطيات الاقتصادية والبنيات التحتية والمجال الرياضي والمشاريع التنموية التي استفادت منها المدينة، والمشاريع المبرمجة مستقبلا والتي ستجعل من بني ملال قطبا اقتصاديا بامتياز.
بعدها افتتح باب النقاش لمجموعة من المداخلات لأعضاء المجلس الجماعي.
ليختتم هذا اللقاء بتثمين السيد الوالي للمجهودات التي يقوم بها رئيس المجلس و المستشارين و أطر و موظفي الجماعة مبديا استعداده مرة أخرى للتعاون معهم، للرقي بالإدارة وتجويد الخدمات للمرتفقين.
كما شكر السيد الرئيس الوالي على جهوده الجبارة التي يقوم بها من أجل النهوض بالمنطقة ككل.
ليختتم هذا اللقاء التواصلي في أجواء سادها التفاؤل والانشراح في ظل التواصل الذي بات يركز عليه السيد الوالي.

ب-ق.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018