أشغال الدورة العادية لشهر ماي

الموافقة بالإجماع على جميع نقط الجلسة الأولى لدورة ماي 2019 التي ترأسها السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال .

طبقا لمقتضيات المادة 33 من القانون التنظيمي 113/14 انعقدت زوال يوم الإثنين 06 ماي 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة أشغال الدورة العادية لشهر ماي بحيث ترأس اشغالها السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال بحضور السادة النواب والمستشارين والسيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة نياية عن السيد باشا المدينة والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح وبعض المنابر الإعلامية.
بعد افتتاح أشغال الدورة من طرف السيد الرئيس ، تمت تلاوة تقرير إخباري لرئيس المجلس حول الأعمال التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة طبقا للمادة 106 من القانون التنظيمي 113/14 ، بعدها تم اطلاع المجلس على الدعاوي القضائية التي تم رفعها طبقا لمقتضيات المادة 264 من القانون التنظيمي 113/14 .
وللاشارة فإن جميع نقط الجلسة الأولى تمت الموافقة عليها بالإجماع والتي جاءت على الشكل التالي :
-تعديل المقرر رقم 76 بتاريخ 14 فبراير 2019بإضافة رقم الدكانين المزمع كرائهما 75 و75 مكرروالثمن الجزافي لكرائهما ، تم التصويت عليها بالإجماع.
- التداول بشأن إحداث مركز لاستقبال الشباب تابع للجماعة بمدينة بني ملال ، أعطيت الموافقة المبدئية بالإجماع على إحداث هذا المركز. 
كما تم التصويت بالإجماع على النقطة السابعة المتعلقة بالموافقة على الثمن الذي حددته اللجنة الإدارية للخبرة من أجل تعويض احمد حسي ومن معه عن قطعتهم الأرضية الكائنة بشارع محمد السادس والتي شملتها المنفعة العامة. وتم ايضا التصويت بالإجماع على النقطة الثامنة المتعلقة بالموافقة على دفتر التحملات الخاص ببيع غلة أشجار الزيتون التابعة للجماعة.
فيما تمت الموافقة بالإجماع على تأجيل النقطة المتعلقة بإعادة تخصيص بعض الاعتمادات من فصل إلى فصل بالجزء الأول من الميزانية والنقطة الثالثة المتعلقة بتحويل بعض الاعتمادات من فصل إلى فصل بالجزء الأول من الميزانية إلى الجلسة الثانية التي ستنعقد يوم الإثنين المقبل 13 ماي 2019 على الساعة الثانية عشر زوالا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة .
وبهذا اختتمت الجلسة الأولى من أشغال الدورة العادية لشهر ماي على الساعة السابعة مساء من يومه الإثنين.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018