رئيس جماعة بني ملال يعقد لقاء تشاركي مع جمعيات المجتمع المدني حول موضوع استراتيجية التواصل

رئيس جماعة بني ملال السيد احمد شد يعقد لقاء تشاركي مع جمعيات المجتمع المدني حول موضوع استراتيجية التواصل .

بمقر الخزانة الوسائطية عبد العزيز الفشتالي ،انعقد لقاء تشاركي زوال يوم السبت 18 ماي الجاري بين المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني ، وقد حضر اللقاء أعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة وجل الجمعيات الفاعلة داخل تراب الجماعة ، حيث بلغ الحضور أزيد من خمسين ممثلا عن جمعيات المجتمع المدني، وذلك بهدف تداول ومناقشة موضوع استراتيجية التواصل في إطار مقاربة تشاركية تهدف إلى خلق تواصل شامل وفعال بين كل مكونات المجتمع المدني ، بين الساكنة وبين أعضاء المجلس والمنتخبين قصد الوقوف على تطلعات الساكنة مع امكانية تحقيقها على أرض الواقع.
اللقاء الذي انطلق في حدود الساعة الثانية بعد الزوال والذي دام زهاء ثلاث ساعات ، عرف في بدايته تناول السيد احمد العرش نائب رئيس المجلس الجماعي كلمة ترحيبية ،معربا عن سعادته واستحسانه لمثل هذه الخطوة الرامية إلى التواصل وتبادل وجهات النظر في القضايا التي تهم الفعل التنموي والشأن المحلي والاجتماعي بتراب الجماعة.
بعد ذلك عرف اللقاء عدة مداخلات ومناقشات من رؤساء جمعيات كل جمعية على حدى.
وفي التعقيب، عرض السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي ، العمل في إطار تشاركي مع الجماعة ،والعمل بجدية لتحقيق الأهداف النبيلة التي كانت وراء تأسيس الجمعيات .
اللقاء التواصلي كان نوعيا بكل المقاييس ،اعتبارا لحضور المجتمع المدني بمختلف تجلياته من جمعيات اجتماعيةوثقافية ورياضية وتربوية ومهنية ونسائيةوكذلك لما طبعه من روح المسؤولية والمواطنة الحقة.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018