اشغال الدورة الاستثنائية

ترأس السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال زوال يوم الخميس 4يوليوز الجاري الجلسة الأولى من اشغال الدورة الاستثنائية بحضور السيد باشا مدينة بني ملال والسادة النواب ومستشاري المجلس والسيد المدير العام للمصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة وبعض المنابر الإعلامية.
وللاشارة فقد تم التصويت بالإجماع على جميع نقط الجلسة الأولى والتي جاءت كالتالي:
-المصادقة بالإجماع على اتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة(طلب عروض دولي عدد 05/2019 /CBM) بعدما تمت تلاوة التقرير من طرف السيد محمد لبريديا غازي رئيس لجنة البيئة والصحة ، بعدها تم أيضا تقديم عرض مفصل بالصوت والصورة من طرف السيد رئيس قسم البيئة والصحة عن شركة كازا تكنيك الحائزة على صفقة النظافة ببني ملال.
- المصادقة بالإجماع على النقطة الثانية والمتعلقة باتفاقية الشراكة الخاصة باستفادة جماعتي قصبة تادلة و أفورار من المطرح العمومي لمدينة بني ملال.
- الموافقة بالإجماع على ربط شبكة تطهير السائل لجماعة أفورار بشبكة تطهير السائل لمدينة بني ملال.
- فيما تم التصويت بالإجماع على تأجيل النقطة الرابعة المتعلقة بتوزيع المساعدات والدعم لفائدة بعض الجمعيات إلى الجلسة الثانية من أشغال هذه الدورة.
- صودق أيضا بالإجماع على النقطة الخامسة المتعلقة بتعديل اتفاقية الشراكة بين مجلس جهة بني-خنيفرة وجماعة بني ملال وغرفة التجارة والصناعة والخدمات من أجل تأهيل المنطقة الصناعية ببني ملال.
وأخيرا تمت المصادقة بالإجماع على اقتناء العقار ذي الرسم عدد 1782/T المملوك شياعا لأملاك الدولة والسيد صالح شني والكائن بشارع محمد الخامس أولاد عياد.
وللاشارة وتنوير الرأي العام فقد تم التصويت بالإجماع في بداية أشغال هذه الدورة على تأجيل الجلسة الثانية التي كان مقررا عقدها اليوم الجمعة 5 يوليوز الجاري إلى غاية يوم الخميس المقبل 11 يوليوز الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
وبذلك اختتمت أشغال الجلسة الأولى من اشغال هذه الدورة الاستثنائية في انتظار انعقاد الجلسة الثانية يوم 11/07/2019 على الساعة 10h صباحا.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018