إجراءات استباقية وقائية لمواجهة الفيضانات

إجراءات استباقية وقائية لمواجهة الفيضانات أشرف عليها السيد والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال ومجموعة من المصالح المعنية.

قام السيد والي جهة بني ملال -خنيفرة مرفوقا بالسيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال والسيد باشا المدينة ، ممثل وكالة الحوض المائي لأم الربيع، مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، الوقاية المدنية بزيارة ميدانية تفقدية يوم الثلاثاء 3 شتنبر الجاري لمجموعة من النقط السوداء بمدينة بني ملال ،عين الغازي علي ، واد سابك ، وادي داي ، وتدخل هذه الزيارة الميدانية التي أشرف عليها السيد الوالي في إطار إجراءات وقائية استباقية لاستقبال فصل شتاء آمن ودون خسائر .
وللاشارة فقد وقف السيد الوالي مع الوفد المرافق له خلال هذه الزيارة الميدانية مع الساكنة لمعرفة المشاكل التي يعاني منها السكان المجاورين لهذه الأودية وطالب السيد الوالي من المصالح المعنية بتجنيد أعوان للقيام بعملية التطهير وتنظيف الوديان المجاورة للأحياء السكنية بهدف تفادي حدوث خسائر بشرية ومادية.
وقد كانت لهذه الزيارة التي أشرف عليها السيد الوالي رفقة السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال والعديد من المصالح المعنية وقعا إيجابيا لدى سكان هذه المناطق حيث اعتبرتها الساكنة خطوة استباقية وقائية تجنبهم الوقوع في الكارثة.
وفي ختام هذه الزيارة طلب السيد الوالي من جميع المتدخلين ببذل المزيد من الجهود للتغلب على هذه الإشكالية في إطار استراتيجية.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018