اجتماع حول مدى تقدم الأشغال بسويقة تمكنونت

والي جهة بني ملال -خنيفرة ورئيس المجلس الجماعي لبني ملال احمد شد يتتبعان أشغال تهيئة شارع محمد السادس ومشروع بناء سويقة تمكنونت.

ترأس السيد والي جهة بني ملال-خنيفرة زوال يوم الخميس 5 شتنبر الجاري اجتماعا موسعا حضره السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال مرفوقا بالسادة النواب احمد العرش، عبد الواحد العسري، أمينة النماوي وبحضور السيد الكاتب العام للولاية، السيد باشا المدينة ،المهندسة المكلفة بمشروع سويقة تمكنونت ،ممثل الشركة المكلفة بالمشروع، الخازن الاقليمي، مدير المكتب الوطني للكهرباء ، مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ممثل شركة اليانس دارنا، ممثل شركة katrava , ممثل مكتب الدراساتBICTRA ,ممثل شركة FENATIC ، ممثل شركة SETRAT المقاولة المكلفة بالمشروع ،ممثلي مصلحة الإنارة ومصلحة الاغراس والقسم التقني بالجماعة.
وقد تمحورت أشغال هذا الاجتماع حول مدى تقدم الأشغال بسويقة تمكنونت حيث تعهدت الشركة المكلفة بالمشروع على أنها ستعمل على إنهاء الأشغال يوم 20 دجنبر 2019 ،كما تعهدت أيضا على أنه يوم 15 أكتوبر المقبل هو تاريخ إنهاء مختلف الأشغال بقبو السويقة.
وتعهدت السيدة المهندسة المكلفة بالمشروع على أنها ستعمل على تقديم جدولة زمنية تحدد من خلالها تاريخ إنهاء كل طابق على حدى بالسويقة.
وللاشارة فقد طلب السيد الوالي بعقد اجتماع يوم 15 أكتوبر القادم للوقوف على انتهاء الاشغال بقبو السويقة.
أما بخصوص مشروع تهيئة شارع محمد السادس فقد تم الوقوف على جميع الاكراهات والعراقيل المسطرة في العرض ، وبهذا الخصوص حث السيد الوالي مكتب الدراسات على التفاعل بجدية مع المشروع وطلب أيضا من السيد الباشا بالوقوف شخصيا على جميع التعرضات المقدمة من طرف بعض الملاكين والعمل على حل هذه المشاكل في أقرب الآجال.
وفي ختام الاجتماع السيد والي جهة بني ملال-خنيفرة طلب من المسؤولين بعقد اجتماع في أقرب الآجال بحضور المسؤول الأول عن مكتب الدراساتBICTRAA كما طلب أيضا بحضور صاحب شركة SETRAT شخصيا ،لاتخاذ القرارات والتدابير والاجراءات اللازمة التي من شأنها التسريع بوتيرة تقدم الأشغال بهذا الشارع وبذلك اختتم الاجتماع.

 


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018