حفل إعذار ناجح نظمته جمعية البيئة والتضامن بدوار جغو المفضل

رئيس جماعة بني ملال السيد احمد شد يشارك في حفل إعذار ناجح نظمته جمعية البيئة والتضامن بدوار جغو المفضل

في إطار تفعيل أنشطتها الاجتماعية وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي ، نظمت جمعية البيئة والتضامن بدوار جغو المفضل ، حفل إعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة المنحدرة من مختلف مناطق المدينة ، وذلك يومه الجمعة 04 أكتوبر الجاري .
هذا وقد حضر فعاليات هذا العمل الإنساني ، السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال مرفوقا بالسيد النائب عبد الواحد العسري والسيد الصالح الكونتيتي رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية وأطر طبية وفاعلين جمعويين ،إضافة إلى أسر الأطفال المستفيدين من هذه العملية.
وللإشارة فإن عملية الختان الجماعي مرت في جو عالي من التنظيم والتوجيه ، كما لقيت هذه البادرة الإنسانية استحسانا كبيرا من لدن المواطنين ، وقد أبدى عدد من أولياء الأطفال المنتمين للطبقة المعوزة عن شكرهم وامتنانهم لجمعية البيئة والتضامن بدوار جغو المفضل والسيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي الذي شارك في هذه المبادرة الإنسانية وإلى كل من شارك من قريب اوبعيد في إنجاح هذه العملية.
من جهته عبر السيد احمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال عن سعادته بهذه المبادرة الطيبة التي تدخل البهجة والسرور على نفوس أسر المستفيدين وتتماشى مع الأعراف والقيم التي تميز المجتمع المغربي المبنية على التكافل والتازر ، منوها بالطاقم الطبي والتنظيمي المشرف على هذه العملية الإنسانية.


جميع الحقوق محفوظة لجماعة بني ملال © 2018